أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تعرف علي تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، علي استاد ملعب سيلهرست بارك، بحضور جماهيري صاخب.

ويفتتح ملعب سيلهرست بارك أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين نادي تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أمام نظيره نادي كريستال بالاس، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 24 من بطولة الدوري المحلي.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين تشيلسي وكريستال بالاس، اليوم الأثنين الموافق 12-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يستقر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو علي التشكيل التالي للبلوز في لقاء كريستال بالاس، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة البريميرليج.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : دوردي بيتروفيتش .

في الدفاع : مالو غوستو – اكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل .

الوسط : انزو فيرنانديز – كونور غالاهير – كول بالمر .

في الهجوم : نوني مادويكي – ارماندو برويا – رحيم ستراينج .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين تشيلسي وكريستال بالاس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي حفيظ دراجي.

ملعب مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب سيلهرست بارك أحداث مباراة من العيار الثقيل بين نادي تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ونظيره فريق كريستال بالاس بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى