أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تعرف تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، علي ملعب استاد باركن، بحضور جماهيري صاخب.

ويضرب نادي مانشستر سيتي موعدًا أمام نظيره نادي كوبنهاجن، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من مباراة الذهاب من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن، يوم الثلاثاء الموافق 13-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يستقر الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي للسماوي في لقاء كوبنهاجن، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من مباراة الذهاب من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر.

خط الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، رودري.

يقود خط الهجوم: جوليان ألفاريز – برناردو سيلفا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي حسن العيدروس.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب استاد باركن أحداث مباراة من العيار الثقيل بين السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام نظيره نادي كوبنهاجن بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى