أخبارالدوري الإيطاليكرة قدم

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

تعرف علي تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

ويضرب نادي السيدة العجوز “اليوفي” موعدًا مع نظيره نادي أودينيزي علي ملعب أليانز ستاديوم، بحضور جماهيري صاخب، من أجل منافسات بطولة الدوري المحلي.

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين يوفنتوس وأودينيزي، اليوم الأثنين الموافق 12-02-2024 في تمام الساعة 08:45 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 09:45 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:45 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:45 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

من المتوقع أن يستقر المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري علي التشكيل التالي في لقاء منافسات الجولة الـ 24 من الدوري المحلي علي ملعب أليانز ستاديوم أمام أودينيزي، علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: ماتيا بيرين.

الدفاع: فيدريكو جاتي، جيلسون بريمر، دانييلي روجاني.

الوسط: أندريا كامبياسو، فابيو ميريتي، مانويل لوكاتيلي، ويستون ماكيني.

الهجوم: فيدريكو كييزا، كينان يلدز، أركاديوش ميليك.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين سيدة إيطاليا وأودينيزي، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإيطالي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة AD Sports Premium 1 بتعليق صوتي حازم عبدالسلام، وعبر تطبيق StarzPlay بتعليق صوتي خالد الغول.

ترتيب يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي

ومن الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 53 نقطة، حصدها منم لعب 23 مباراة فاز خلالها في 16 مباراة وتعادل في 5 مبارايات وخسروا 2 مباراة.

بينما يأتي فريق أودينيزي في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة، حصدها من لعب 23 مباراة، فاز خلالها في 2 مباريات وتعادل في 13 وخسر 8 مواجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى