أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا 2024

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا على نظيره فريق ريال سوسيداد، وذلك ضمن إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا.

ويحتضن ملعب بارك دي برانس مباراة شرسة للغاية حيث تجمع بين باريس سان جيرمان ضد منافسه فريق ريال سوسيداد، وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة، موسم 2024.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين، وتعادل وخسر في مثلهما.

بينما صعد ريال سوسيداد إلى هذا الدور ، بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهما ولم يخسر أي لقاء

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم الاربعاء 14 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر،8 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان،9 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ،10 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 1 HD .

معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا 

سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي

لمعرفة المزيد:-

معلق مباراة النصر والفيحاء في دوري ابطال اسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى