مباريات اليوم

نتيجه تاريخية لمباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه تاريخية لمباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم، علي ملعب استاد باركن، بحضور جماهيري صاخب.

وضرب نادي مانشستر سيتي موعدًا أمام نظيره نادي كوبنهاجن، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من مباراة الذهاب من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

نتيجه تاريخية لمباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم في دوري أبطال أوروبا

 وإستقر الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي للسماوي في لقاء كوبنهاجن، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من مباراة الذهاب من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

الحارس: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: مانويل أكانجي – روبن دياز – جون ستونز – ناثان أكي.

خط الوسط: رودري – ماتيوس نونيز.

أمامهما: فيل فودين – جوليان ألفاريز – جيريمي دوكو.

في خط الهجوم: إيرلنج هالاند.

مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

احتضن ملعب استاد باركن أحداث مباراة من العيار الثقيل بين السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام نظيره نادي كوبنهاجن بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار في البطولة.

وتم نقل أحداث المباراة بين نادي مانشستر سيتي وكوبنهاجن، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي حسن العيدروس.

اهداف المباراة:-

الاعب كيفين دي بروين سجل الاهدف الاول لفريقة في الدقيقة 11 من عمر الشوط الاول / وفي الدقيقة 34 سجل الاعب ماجنوس ماتسون هدف التعادل لفريقة.

وفي الدقيقة 45 سجل الاعب برناردو سيلفا هدف الثاني لفريقة / وفي الدقيقة 92 سجل الاعب فيل فودين هدف الثالث لفريقة.

مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن، اليوم الثلاثاء الموافق 13-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى