مباريات اليوم

ليلة النجوم.. أحداث مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

مرحبًا بكم في 195 سبورت، حيث نقدم لكم ملخصًا شيقًا لأحدث مباريات عالم الرياضة. في هذا التقرير، سنلقي نظرة علي أحداث مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا.

سنسلط الضوء في هذا الملخص على أبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات المثيرة حتى التسجيلات الرائعة وتألق النجوم على أرض الملعب واستعد نادي النصر بقيادة الدون كريستاينو رونالدو لمواجهة قوية أمام نظيره نادي الفيحاء في إطار منافسات دوري أبطال آسيا وسدد الدون هدف الفوز وسنعرض لكم.

ليلة النجوم.. أحداث مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

لا يكتمل الملخص دون التحليل العميق للتكتيكات المستخدمة من قبل الفريقين وكيف أثرت التغييرات التكتيكية على سياق اللعب.

تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين النصر والفيحاء، اليوم الأربعاء الموافق 14-02-2024 في تمام الساعة 07:00 مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 09:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق.

أحداث مباراة النصر والفيحاء اليوم

سنقوم بتحليل أداء الفريقين خلال المباراة، حيث سنسلط الضوء على التكتيكات المستخدمة، وكيف أثرت على جريان اللعب. سنتابع تفاصيل الأداء الجماعي والأداء الفردي للاعبين:

نسبه استحواذ النصر في الملعب 77% / الفيحاء 23%

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 10 منهم كورة واحدة لي الفيحاء و 9 لي النصر ومنهم هدف العالمي الدون رونالدو هدف الفوز لفريقة في الدقيقة 81

عدد مخالفات الفريقين 12 مخالفه وعدد الضربات الركنية 12 وعدد الركلات الحرة 22 وعدد رميات التماس 37
وعدد حالات التسلل 9 وعدد بطاقات صفراء 4 .

 وحيث إستقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو علي التشكيل التالي:

حراسة المرمي :- نواف العقيدي .

خط الدفاع :- سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط :- عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم :- تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

مباراة النصر والفيحاء

وتم نقل أحداث المباراة بين النصر والفيحاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

واحتضن ملعب استاد استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” أحداث اللقاء بين نادي النصر، أمام نظيره نادي الفيحاء، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا. 

في الختام، يأتي هذا الملخص ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق. تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى