أخباردوري أبطال آسيادوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور في دوري ابطال اسيا 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري ابطال اسيا 2024

يحل فريق الاتحاد ، مساء يوم الخميس ، ضيفًا على نظيره فريق نافباخور نامانجان، وذلك ضمن إطار منافسات دور 16 من بطولة دوري أبطال اسيا.

ويستضيف الملعب المركزي مباراة شرسة للغاية حيث تجمع بين فريق الاتحاد ضد منافسه فريق نافباخور نامانجان، وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال اسيا لكرة القدم موسم 2024.

وتأهل الاتحاد السعودي إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مباراة، والتعادل في لقاء وحيد.

بينما فريق نافباخور الأوزبكي تأهل إلى هذا الدور ، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مباراة وحيدة، والخسارة في مواجهة.

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري ابطال اسيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، مساء يوم الخميس 15 فبراير الجاري ، في تمام الساعة ، 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 5 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 7 مساء الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال اسيا 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الاتحاد ضد نافباخور نامانجان، في بطولة دوري أبطال اسيا عبر القنوات التالية بالمعلقين:

قناة beIN Sports AFC – بصوت المعلق عصام الشوالي

قناة الكأس 9 – بصوت المعلق سمير المعيرفي.

أبو ظبي الرياضية آسيا- محمد الشامسي.

SSC Sport 1 HD – بتعليق علي سعيد الكعبي – حاتم بطيشة .

لمعرفة المزيد:-

بسبب محمد صلاح ” حظر مشجع ايفرتون لمدة 3 سنوات

زر الذهاب إلى الأعلى