أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

تعرف علي تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، علي ملعب الأولمبيكو بحضور جماهيري صاخب لدعم كلا الفريقين في البطولة الأعرق في القارة العجوز.

يضرب النادي البافاري موعدًا مع نظيره نادي لاتسيو علي ملعب الأولمبيكو اليوم الأربعاء، بحضور جماهيري صاخب، من أجل منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين بايرن ميونخ ولاتسيو، اليوم الأربعاء الموافق 14-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يستقر المدرب الألماني توماس توخيل علي التشكيل التالي أمام نادي لاتسيو في منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل كتالي:

حارس المرمي مانويل نوير
خط الدفاع كونراد لايمر – دايوت اوباميكانو – منجاي كيم – الفونسو دايفز
خط الوسط الكسندر بافلوفيتش – رافئييل جوريرو – توماس مولر
خط الهجوم جمال موسيالا – هاري كين – ليروي سانيه

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة أحداث اللقاء بين بايرن ميونخ أمام نادي لاتسيو في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

علي أن يتم تخصيص قناة bien sport 2 لنقل أحداث المباراة بين الفريقين، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عامر الخوذيري.

زر الذهاب إلى الأعلى