مباريات اليوم

نتيجه مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في دوري نجوم العراق

نرحب بكم في ملخص مباراة اليوم على موقع 195 سبورت في هذا التقرير، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي، حيث اجتمعت الشدة والتنافس في مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في دوري نجوم العراق.

نتيجه مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في دوري نجوم العراق

في بداية النتيجه ، سنرصد أبرز اللحظات التي تميزت في هذا اللقاء الرياضي المثير سواء كانت هجمة مباغتة، تصدي حاسم، أو هدف رائع، ستجدون كل التفاصيل هنا

نقدم لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة  فريق القوة الجوية ومنافسه فريق نفط ميسان التي انتهت بنتيجه قوية ، وذلك كان في الأسبوع ال14 من ضمن منافسات دوري نجوم العراق.

حيث استعد فريق القوة الجوية لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما دخل فريق نفط ميسان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

تحليل مباراة القوة الجوية ونفط ميسان

وجائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين: 12 منهم اربع اهداف لي القوة وهم: الاهدف الاول عن طريق الاعب ايمن حسين / والاهدف الثاني عن طريق الاعب حسين جبار / والاهدف الثالث عن طريق الاعب علي جاسم / والاهدف الرابع عن طريق الاعب علي جاسم.

عدد مخالفات الفريقين 20 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 11

عدد الركلات الحرة 26   /   وعدد رميات التماس 52

وعدد حالات التسلل 4   /   عدد بطاقات صفراء 0 .

واحتل نادي القوه المجموعة في المركز الاول ب 36 نقطة بينما نادي نفط احتل ايضا المجموعة في المركز السابع ب 19 نقطة.

مباراة القوة الجوية ونفط ميسان

وافتتح ملعب النفط مباراة  القوة الجوية ومنافسه فريق نفط ميسان ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات دوري نجوم العراق.

بينما تم نقل المباراة  عبر قناة العراقية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري نجوم العراق في شمال افريقيا والشرق الأوسط ،ولكن معلق المباراة لم يحدد بعد.

في الختام، يسعدنا أن نقدم لكم هذا الملخص المثير على موقع 195 سبورت. نتمنى أن يكون تجربتكم معنا ممتعة ومفيدة، ونتطلع إلى مشاركاتكم وآراءكم حول هذا الحدث الرياضي المميز. تابعونا للمزيد من التغطيات الحصرية والأخبار الرياضية المثيرة.

أقرأ المزيد:- موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح في الدوري السعودي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى