أخبار

حسام حسن: شرفي لي تكليفي من الشعب المصري لقيادة المنتخب

أعرب كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته بعد توليه القيادة الفنية للفراعنة، وأكد أنه يعد الشعب المصري ببذل الجهد مع الجهاز الفني لتحقيق المزيد من النجاح للمنتخب الوطني وإعادة الهيبة له وعودته لمنصات التتويج.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي:” شرف ما بعده شرف انا كون مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وتكون مهمتي إسعاد الشعب المصري ودا هيكون قمة نجاحي، كنت أتمنى في يوم من الايام أن أكون مدرب منتخب مصر، ودا تكليف من الشعب المصري والقيادة السياسية، لذلك أتمني الدعم من الجميع “.

وأضاف مدرب منتخب مصر:” منتخب مصر كبير جدا والناس كلها تتمنا أن تقترب مننا ونحن أصحاب 7 بطولات ،هذا ما رأيته عندما كنت مع أساطير أفريقيا في نهائي كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023″.

وتابع:” احنا كبار أوي في أفريقيا وسنظل كبار القارة، ومعني مدرب وطني دا معني كبير وشعور غير عادي مع كل احترامي للمدربين الأجانب “.

وأكمل مدرب منتخب مصر :” لا أتمسك بأي مكان إلا من أجل إسعاد الجماهير، وتمسكي بتدريب المنتخب من أجل إسعاد الجماهير المصرية، وكما قلت تكليف قيادة منتخب مصر أمر كبير جدًا”.

وأتم كابتن حسام حسن:” أعد الشعب المصري ببذل الجهد مع الجهاز الفني، لتحقيق المزيد من النجاحات للمنتخب الوطني وسيكون منتخب قوي، وسنعمل علي إعادة الهيبة للمنتخب مرة أخرى والعودة لمنصات التتويج “.

زر الذهاب إلى الأعلى