أخبارالدوري المغربيبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

فوزي البنزرتي يعلن استقالته من تدريب الوداد

أعلن المدرب التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي استقالته من منصبه، بعد الهزيمة أمام شباب السوالم “3/1″، في الجولة 18 من بطولة الدوري المغربي.

وقال البنزرتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” لن أوصل العمل في الوداد، لم يعد لدي القدرة علي تحمل الوضع السيئ وللأسف هذه هي الحقيقة المؤلمة التي ينبغي البوح بها، أن أستقبل 7 أهداف خلال 7 أهداف متتالية بهذه الكيفية الساذجة فهذا لم أتعود عليه”.

وقدم فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، استقالته مباشرة بعد الهزيمة أمام الشباب الرياضي السوالم بثلاثة مقابل هدف، في الجولة 18 من البطولة الدوري المغربي.

وتولى البنزرتي تدريب الوداد خلفا للمدرب المغربي عادل رمزي.

وجاءت استقالة البنزرتي، بعد النتائج السلبية التي حصدها مع الفريق الأحمر، دون النجاح في الخروج من دوامة الأزمات التي تحاصره من كل الجهات.

البنزرتي البالغ من العمر 74 سنة تولى تدريب الوداد خلال 10مباريات فقط حقق خلالها انتصارين وتعادل 3 مرات وخسر في 5 مباريات.

وتراجع الوداد إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري المغربي برصيد 28 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه الرجاء والجيش الملكي المتصدر.

ويستعد نادي الوداد المغربي لمواجهة مرتقبة أمام نظيره نهضة بركان المغربي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى