مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة شاختار ومارسيليا في الدوري الأوروبي

مرحبًا بكم في 195 سبورت، المصدر الرائد لتغطية أحدث الأحداث الرياضية حول العالم في هذا الملخص، سنستعرض معًا أبرز تفاصيل ولحظات مباراة شاختار ومارسيليا في الدوري الأوروبي.

تحليل شامل لمباراة شاختار ومارسيليا في الدوري الأوروبي

نقدم لكم تحليلاً دقيقًا لأبرز اللحظات التي جعلت هذه المباراة لا تُنسى. من الهجمات الخطيرة إلى التصديات الرائعة، سنكشف الستار عن جماليات اللقاء , وانتهت المباراة بالتعادل 2/2.

وشهد ملعب فولكسبارك أحداث مباراة شاختار لمواجهة نظيرة مارسيليا اليوم الخميس 15 فبراير الحالي في إطار منافسات دور البلاي أوف المؤهلة لدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي .

وتم انطلق صافرة بداية أحداث مبارة شاختار لمواجهة نظيرة مارسيليا اليوم الخميس 15 فبراير الحالي في إطار منافسات دور البلاي أوف المؤهلة لدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي .

نتيجه شاختار ومارسيليا في الدوري الأوروبي

احصائيات كالتالي:-

الاهداف: 4

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 23 / عدد مخالفات الفريقين 28 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 10 وعدد الركلات الحرة 29  وعدد حالات التسلل 1   /   عدد بطاقات صفراء 5 .

وحسم نادي شختار الأوكراني تأهلة إلي دور البلاي أوف المؤهل لدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما جاء النادي الأوكراني في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط بثلاث إنتصارات وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات أخري .

وعلي الجانب الآخر جاء نادي مارسيليا في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقاط .

ويأتي نادي شختار في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة بعد 15 مباراة خاضها الفريق ببطولة الدوري وبفارق ثلاث نقاط عن نادي كريفباس متصدر جدول ترتيب الدوري الأوكراني .

ودخل نادي شختار مباراة اليوم بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : ريزنيك .

خط الدفاع : كونوبليا – بوندر – راكتيسكي – ماتفيينكو .

في الوسط : بوندارينكو – ستيبانينكو – سوداكوف .

الهجوم : زوبكوف – سيكان – كريسكيف .

في ختام هذا التقرير، يسعدنا أن نكون مصدركم الموثوق لمتابعة أحداث عالم الرياضة. إليكم أفضل لحظات هذه المباراة الملحمية، حيث يستمتع عشاق الرياضة بتحليل مفصل وشامل على موقع 195 سبورت. استعدوا للمزيد من التقارير المثيرة والشيقة في رحلتنا المستمرة لتغطية أبرز الأحداث الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى