أخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ارتيتا: علينا دائما أن نكون في مفاوضات مع مبابي

علق الإسباني ميكيل ارتيتا المدير الفني لنادي آرسنال علي إمكانية دخول ارسنال في صراع التعاقد مع كليليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بعدما قرار الرحيل عن النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالي.

وقال ارتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي، رد علي سؤال إذا كان فريقه مهتم للحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان.

أجاب ارتيتا قائلا:” عندما يكون هناك لاعب من هذا العيار ،علينا دائما أن نكون في المفاوضات معه، ولكن كما قلت علينا النظر إلي الأمور بطريقة مختلفة “.

ووفقا لما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات اللاعبين حول العالم، فإن مبابى أخطر ناصر الخليفي رئيس النادي، أنه قرر الرحيل عن النادي مجانا في الصيف.

وأضاف الصحفي الشهير إلى أن مبابى حتى الآن لم يتفق بشكل كامل مع إدارة باريس على شروط المغادرة، لكنه سيغادر باريس في الصيف دون أي يفي بعد بالتزاماته تجاه النادي، والتي لم يتم توضيحها.

وباتت الأمور كلها الآن في مصلحة ريال مدريد، الطرف الذي ينتظر أن يكون الأكثر حظا الآن لإبرام الصفقة المرتقبة التي أسالت الكثير من الحبر في السنوات الأخيرة.

وعلي الجانب الآخر، يستعيد ارسنال لمواجهة نظيره بيرنلي، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى