أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

تأكد غياب خماسي الزمالك أمام الإسماعيلي فى الدوري المصري

يستعد فريق الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري

ويسعي جوميز، لكسب ثقة جماهير الفارس الأبيض مبكرا، من خلال قيادته للفوز على الإسماعيلي، في أول ظهور للبرتغالي، بقيادة أبناء ميت عقبة من خارج الخطوط بمباراة رسمية.

وستنطلق مواجهة القلعة البيضاء ضد الإسماعيلي يوم الأثنين الموافق 19 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل النادي الأبيض المرتبة الـ12 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب الفريق الأبيض 8 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مناسبتين وخسر في 3 لقاءات.

وتنقل مباراة الزْمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري.

الزمالك
الزمالك

غياب خماسي الزمَالك أمام الإسماعيلي

ويستبعد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفارس الأبيض، 5 لاعبين من حساباته أمام الإسماعيلي في المباراة المرتقبة بين الفريقين باستاد الإسماعيلية.

ويغيب الخماسي محمود الونش وأحمد فتوح وناصر منسي وزياد كمال وأحمد حمدي عن تشكيلة القلعة البيضاء ضد الإسماعيلي بسبب الإصابات المختلفة.

ويعاني محمود حمدي الونش من الإصابة على مستوى الرباط الصليبي، بينما الثنائي أحمد فتوح زياد كمال يعانيان من تمزق في العضلة الخلفية وأحمد حمدي من شد في العضلة الضامة وناصر منسي من أمل في القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى