أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يرفض الحديث عن مبابي ويوضح موقف مودريتش من الرحيل

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحديث عن احتمالية ضم كليليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أخبر إدارة باريس سان جيرمان برحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة رايو فاليكانو عن احتمالية ضم مبابي في الصيف:” أشاهد وأستمع وأتفهم أن هذا هو موضوع اليوم بالنسبة لك، ولكن ليس بالنسبة لنا… تركيزنا منصب علي مباراة رايو فاليكانو، سيتعين علينا تقديم مباراة بشكل صحيح هذا هو المهم بالنسبة لنا “.

وعن مركز تشواميني في المستقبل:” عندما يعود روديجر وميليتاو لن يكون دوره في قلب الدفاع، لقد تعاقدنا معه ليكون محور حيث يلعب بشكل جيد، علي الرغم من أنه يعتاد علي دور المدافع وأثبت أنه قادر علي القيام علي ذلك بشكل جيد “.

ورد علي سؤال ماذا يقدم لك رودريجو :” يحب أن يكون العمل الدفاعي للمهاجمين موضع تقدير كبير ،الشخص الذي يتمتع بأعلى جودة هو الذي يدير الأمر .. لقد قلت ذلك دائما هو المفتاح “.

وعن أردا جولر استمر: “من الواضح أنه قادر على اللعب منذ البداية لأنه بخير وبمستوى جيد. ما يجب عليك فعله هو القتال والتنافس مع زملائك في الفريق لا أكثر. الكلمة هي “الصبر” لقد قلتها بالفعل”.

وعن تجديد مودريتش اختتم: “سياسة النادي هي تجديد هؤلاء اللاعبين سنة بعد سنة وأنا لا أعرف أكثر. لقد تحدثت معه منذُ شهر وكان كل شيء جيداً، في النهاية هذا قراره وماذا سيُقرر”

زر الذهاب إلى الأعلى