مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، علي ملعب استاد الاتحاد معقل السماوي، بحضور جماهيري صاخب وذلك في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح استاد الاتحاد أبوابه لإستضافة مباراة  مانشستر سيتي ومنافسه فريق تشيلسي اليوم ،  والتي انتهت المباراة بالتعادل وذلك في جولة الأسبوع ال25 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

حيث استعد فريق مانشستر سيتي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق تشيلسي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم السبت الموافق 17-02-2024 في تمام الساعة 06:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 07:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

إستقر الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي للسماوي في لقاء تشيلسي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر.

خط الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، رودري.

يقود خط الهجوم: جوليان ألفاريز – برناردو سيلفا

وجائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 41

عدد مخالفات الفريقين 17 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 12

عدد الركلات الحرة 24   /   وعدد رميات التماس 30

وعدد حالات التسلل 5   /   عدد بطاقات صفراء 4 .

وإستقر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو علي التشكيل التالي للبلوز في لقاء مانشستر سيتي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة البريميرليج.

حراسة المرمى : دوردي بيتروفيتش .

في الدفاع : مالو غوستو – اكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل .

الوسط : انزو فيرنانديز – كونور غالاهير – كول بالمر .

في الهجوم : نوني مادويكي – ارماندو برويا – رحيم ستراينج . 

زر الذهاب إلى الأعلى