أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

باريس سان جيرمان يسعي وراء موهوب برشلونة

كشف تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضع عينه علي نجم خط وسط نادي برشلونة جافي، لتعويض رحيل كليليان مبابي عن صفوف الفريق الباريسي في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت التقارير، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف التعاقد مع جافي في الصيف المقبل، بتوصية من لويس إنريكي مدرب الفريق.

وكان برشلونة قد نجح في تجديد عقد جافي حتى صيف عام 2026 حيث من غير المتوقع أن يجد باريس سان جيرمان طريقه سهًلا لضم اللاعب نظرًا لأن عقده يحتوي على شرط جزائي مقداره مليار يورو.

ويغيب جافي في الفترة الحالية عن المباريات لإصابته القوية في الركبة وهو ما أثر على وسط برشلونة بالسلب.

ووفقا لما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات اللاعبين حول العالم، فإن كليليان مبابي  أخبر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ، أنه قرر الرحيل عن النادي مجانا في نهاية الموسم الحالي.

وأضاف الصحفي الشهير إلى أن مبابى حتى الآن لم يتفق بشكل كامل مع إدارة باريس على شروط المغادرة، لكنه سيغادر باريس في الصيف دون أي يفي بعد بالتزاماته تجاه النادي، والتي لم يتم توضيحها.

وباتت الأمور كلها الآن في مصلحة ريال مدريد، الطرف الذي ينتظر أن يكون الأكثر حظا الآن لإبرام الصفقة المرتقبة التي أسالت الكثير من الحبر في السنوات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى