أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

كولر: توقف الدوري أثر علينا أمام شباب بلوزداد، وراضي بنقطة التعادل

ظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في مؤتمر صحفي عقب التعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري سلبيًا، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي:” لم نصل للجاهزية الأمثل لأننا لم نخض أي مباراة منذ 6 أسابيع، توقف الدوري أثر علينا في مباراة اليوم، وأيضا وصول اللاعبين الدوليين بشكل متأخر من بطولة أمم أفريقيا “.

وأضاف:” في المقبل بلوزداد يلعب بشكل مستمر في الدوري المحلي، وجاهز بشكل أفضل وأظهر ذلك اليوم وكان أدائهم أفضل منا “.

وتابع:” شباب بلوزداد فريق مميز جيد وقدم كرة راقية ولديه سرعات وهو فريق قوي وكانت أعلم ذلك قبل اللقاء،  ولذلك راضي عن نقطة التعادل اليوم”.

وواصل:” متبقي مباراتين في المجموعة وهدفنا الفوز بهما والتأهل في صدارة، المهمة ليست سهلة سنخوض مباراة صعبة ضد ميدياما الغاني خارج الديار الاسبوع المقبل ونسعي للفوز بها “.

واختتم مدرب الأهلي:” ليس لدي مباريات خلال هذه الفترة وبالتالي سنحاول تجهيز الفريق لمواجهة ميدياما الغاني بأفضل طريقة ممكنه، وستكون المباراة الأخيرة كنهائى وسنحاول التأهل في صدارة كما اعتدنا “.

وبهذه النتيجة يتربع النادي الأهلي علي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على ميدياما الغاني والتعادل أمام شباب بلوزداد داخل وخارج الديار ،وأيضا التعادل أمام يانج أفريكانز خارج الديار.

بينما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، حصل عليهم من الفوز على يانج أفريكانز والتعادل مع الأهلي في المباراتين والخسارة علي يد ميدياما الغاني.

زر الذهاب إلى الأعلى