أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أحمد حجازي يثير قلق جماهير الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن غياب النجم المصري أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي عن تدريبات فريقه اليوم، استعدادًا لمواجهة الرياض غدًا.

وبحسب صحفية “الميدان الرياضي” السعودية، فإن أحمد حجازي لم يشارك في الحصة التدريبة لنمور جدة، التي أقيمت اليوم، استعدادًا لمباراة الرياض ،غدًا الأحد، في الجولة العشرين من منافسات دوري روشن السعودي.

وأضافت الصحيفة، فإن الأقرب خروج الدولي المصري أحمد حجازي من قائمة فريقه في مواجهة الرياض، بعد غيابه عن المران الجماعي ،اليوم السبت .

ولم تفسير الصحيفة، سبب عدم مشاركة أحمد حجازي في التدريبات، لكن التكهنات تشير إلي أنها قد تكون خطوة لإرحة اللاعب بعض مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وكان أحمد حجازي قد طالب جماهير الاتحاد منذ أيام، بضرورة التواجد في مباريات الفريق القادمة بالمدرجات، الأمر الذي دفع الجماهير الاتحادية تقبل على شراء التذاكر التي اقتربت من النفاد بالفعل.

ويستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نظيره الرياض، غدًا السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات-أبوظبي، وذلك في الجولة العشرين من منافسات دوري روشن السعودي.

ويحتل اتحاد جدة السعودي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، حقق خلالهما 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقي 6 هزائم.

وشارك أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي في 5 مباريات هذا الموسم سجل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى