مباريات اليوم

نتيجه مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

مع السرور الذي يملأ قلوب عشاق الرياضة، نرحب بكم في ملخص مباراة اليوم على موقع 195 سبورت في هذا التقرير، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي، حيث اجتمعت الشدة والتنافس في مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” وتمت المباراة علي ملعب استاد الإسماعيلية بحضور جماهيري صاخب لدعم كلا الفريقين في مباراة اليوم.

سنتحدث عن كيفية تأثير نتيجة المباراة على المراكز في الترتيب وتأثيرها على مسيرة الفريقين في المسابقة.

وجائت الاحصائيات كالتالي:- اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29   /   وعدد رميات التماس 33 وعدد حالات التسلل 4   /   عدد بطاقات صفراء 5 .

وتمت انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

ودخل المدرب البرتغالي جوزيه غوميز علي التشكيل التالي لنادي الزمالك:

حراسة المرمي: محمد عواد

خط الدفاع :عمر جابر- محمود علاء- حسام عبدالمجيد- حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد شحاتة- ناصر ماهر- عبدالله السعيد

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- محمود عبدالرزاق شيكابالا.

في الختام، يسعدنا أن نقدم لكم هذا النتيجه المثير على موقع 195 سبورت نتمنى أن يكون تجربتكم معنا ممتعة ومفيدة، ونتطلع إلى مشاركاتكم وآراءكم حول هذا الحدث الرياضي المميز. تابعونا للمزيد من التغطيات الحصرية والأخبار الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى