أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

راتب مبابي مع ريال مدريد بعد التوقيع لمدة 5 سنوات |تفاصيل العقد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وانتقاله المنتظر إلى ريال مدريد الإسباني، خاصة في ظل رغبة النادي الملكي ضم اللاعب الفرنسي.

مبابي
مبابي

وكان قد اعلن البالغ من العمر 25 عام قرار النهائي لرئيس الـ ” بي أس جي” برحيله عن الفريق فى نهايه الموسم بعد انتهاء مدة تعاقده مع حديقة الأمراء ويحق له التوقيع مع اي نادي .

وأكدت بعض المصادر الصحفية، صباح اليوم الاثنين أن كيليان مبابى، لاعب فريق عملاق الكرة الفرنسية وقع على عقود انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني حتي عام 2029.

مبابي
مبابي

تكلفة صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

ووفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية إن مبابر يحصل على راتب صافي في الموسم يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، مع ريال مدريد، بالإضافة إلى مكافآت الأهداف خلال السنوات الخمس التي سيستمر فيها العقد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة أن خلال المفاوضات وصولوا إلى توقيع الاتفاق المبدئي الذي سيلزم قائد المنتخب الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد.

تم التشديد على أن اللاعب لن يخرق سقف الرواتب في اللوس بلانكوس صحيح أنه سيصبح الأعلى أجرا لكنه لن يبتعد بصورة كبيرة عن بقية لاعبي الفريق الملكي.

مبابي
مبابي

كما  أن راتبه في العملاق الكرة الإسبانية سيكون أقل من باريس سان جيرمان، حيث كان يتقاضى فيه سنويا 72 مليون يورو.

وأوضحت ماركا أن إجمالي ما سيحصل عليه مبابي سنويًا في الريال لن يتجاوز 50 مليون يورو، حيث سيتم تخفيض مكافأة التوقيع إلى ما دون 130 مليون يورو قليلا، وهو المبلغ الذي كان قد اتفق عليه مع النادي المرينجي في مفاوضات 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى