أخبارالدوري الإسباني

عاجل ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو

قررت مجلس إدارة نادي ريال مدريد تفعيل بند شراء اللاعب الاسباني خوسيلو قادماً من فريق اسبانيول.

وفعل ريال مدريد بند شراء خوسيلو نظراً للأداء المتواضع الذي يقدمه الاعب مع العملاق الاسباني خلال المباريات الماضية.

ووفقا لصحيفة آس الاسبانيه, ان ريال مدريد قرر الحفاظ على خوسيلو البالغ من العمر 33 عاماً بعد التعاقد معه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي إسبانيول مقابل نصف مليون يورو.

وتعاقد ريال مدريد مع خوسيلو على سبيل الإعارة من اجل خلافة نجمه الفرنسي كريم بنزيما والذي رحل عن صفوف الفريق لصالح نادي اتحاد جدة السعودي

ارقام خوسيلو مع ريال مدريد.

لعب خوسيلو مع ريال مدريد 35 مباراة خلال موسم 2023/2024 سجل اللاعب الاسباني 13 هدفا فيما صنع 4 اهداف آخرين , ويحل نجم الريال في ترتيب هدافي الدوري الاسباني في المركز 16 بعدما سجل 8 اهداف.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم برصيد 62 نقطة من 25 مباراة حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

كما يستعد العملاق الاسباني لمواجهة اشبيليه في مواجهة مرتقبة يوم الاحد القادم والموافق 25 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا.

بينما تبدأ مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهره والحادي عشر مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى