مباريات اليوم

تحليل رائع لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

نرحب بكم في ملخص مباراة اليوم على موقع 195 سبورت في هذا التقرير، سنأخذكم في رحلة مثيرة إلى قلب الحدث الرياضي، حيث اجتمعت الشدة والتنافس في مباراة الاسماعيلي والزمالك وذلك كان ضمن إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” وذلك علي ملعب استاد الإسماعيلية بحضور جماهيري صاخب لدعم كلا الفريقين في مباراة اليوم.

سنلقي نظرة على كيف أثرت النتيجة على وضع كل فريق في الترتيب، وكيف قد تؤثر على مشوارهم في المنافسات القادمة.

و انتهت المباراة با الاحصائيات كالتالي:- اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29   /   وعدد رميات التماس 33 وعدد حالات التسلل 4   /   عدد بطاقات صفراء 5 .

واحتل نادي الزمالك يحتل المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، حصدها من خلال خوض 8 مواجهة فاز خلالها في 3 لقاء وتعادل في 2 وخسر 3 مواجهات.

بينما يتواجد نادي الإسماعيلي في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 11 نقطة جمعها من خلال لعب 11 مباراة فاز فيها في 3 مباريات وتعادل في 2 أخري بينما خسر 6 مواجهة.

وتم انطلق صافرة بداية أحداث  في تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان،

وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق،

وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت. 

في الختام، يأتي هذا التحليل ليكون مرشدكم إلى عالم الرياضة وأحداثها، مع 195 سبورت الذي يتطلع دائمًا لنقل أبرز اللحظات والأخبار الرياضية بأسلوب ممتع وشيق. تابعونا للمزيد من التقارير والتحليلات الرياضية المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى