أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

كهربا خارج قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي موقف محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، من السفر إلى غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيل علي نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير الجاري، علي أرضية ملعب بابا يارا في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر صحفي داخل النادي الأهلي، أن محمود عبدالمنعم كهربا خارج قائمة الفريق المسافرة لمواجهة ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل.

ويأتي قرار مارسيل كولر في ظل طلب محمود كهربا عدم السفر مع الفريق لخوض مباراة ميدياما ،بسبب إقامة حفل زفاف شقيقته.

كما أشار المصدر، إلي أن أحمد عبدالقادر لاعب الفريق مستبعد هو الآخر ،من قائمة الفريق المتجهة إلي غانا لخوض مباراة دوري الأبطال.

وتسافر بعثة النادي الأهلي، صباح الغد الأربعاء، إلي غانا علي متن طائرة خاصة.

وخاض فريق النادي الأهلي تدريباته، صباح اليوم الثلاثاء، علي أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمواجهة ميدياما الغاني.

وعلي هامش المران عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي في إطار التجهيز الفني للمباراة النادي الأهلي القادمة.

ويتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، حقق خلالهما فوز وحيد وثلاث تعادلات، بينما يأتي ميدياما الغاني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى