مباريات اليوم

نتيجه مواجهة برشلونة ونابو في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مواجهة برشلونة ونابو في دوري أبطال أوروبا وتمت المباراة علي ملعب استاد دييغو ارماندو مارادونا، علي أن تكون الأجواء مشتعلة في المدرجات، وتمت بحضور جماهيري صاخب، يذكر أن نادي برشلونة الإسباني، يعاني من الكثير من الإصابات.

وتم انطلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

دخل اللقاء المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بالتشكيل التالي أمام نادي نابولي.

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

كيف سيؤثر هذا التعادل على تصنيف الفرق وتوقعاتها في المراحل المقبلة؟ سنلقي نظرة على التأثيرات البارزة لهذا اللقاء.

حيث جائت الاحصائيات كالتالي:-

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 17 وعدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 11 عدد الركلات الحرة 30   /   وعدد رميات التماس 31وعدد حالات التسلل 5   /   عدد بطاقات صفراء 3 .

في ختام هذا التقرير، يسعدنا أن نكون مصدركم الموثوق لمتابعة أحداث عالم الرياضة. إليكم أفضل لحظات هذه المباراة الملحمية، حيث يستمتع عشاق الرياضة بتحليل مفصل وشامل على موقع 195 سبورت. استعدوا للمزيد من التقارير المثيرة والشيقة في رحلتنا المستمرة لتغطية أبرز الأحداث الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى