أخباردوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

ورقة رابحة لـ برشلونة فى مواجهة نابولي

كشفت تقارير صحفية عن ورقة رابحة لبرشلونة بقيادة المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز.

برشلونة
برشلونة

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، معقل الفريق الإيطالي، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة دور الستة عشر من التشامبيونز ليج بين البارسا ونابولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.غدا الأربعاء.

برشلونة
برشلونة

وتأهل البارسا كصاحب المركز الأول في المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن بورتو،

أما نابولي علي الجانب الآخر، فقد حل ثانيًا في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، خلف ريال مدريد الذي أنهى المرحلة الأولى برصيد 18 نقطة.

برشلونة
برشلونة

برشلونة يستعيد خدمات فيليكس وربيرتو

ووفقا لما كشفته صحيفة سبورت الاسبانية حصل نجما برشلونة جواو فيليكس وسيرجي روبيرتو على التصريح الطبي الذي يسمح لهما بالعودة للمشاركة في مباريات الفريق، وذلك إثر تعافيهما من الإصابة.

تعد تلك أخبار جيدة بالنسبة لتشافي الذي ضم كلا اللاعبين لقائمة الفريق التي ستواجه نابولي في ذهاب الدور الـ 16من دوري الأبطال حيث يحتاج لكافة أوراقه لتحقيق الفوز.

وكان اللاعب البرتغالي جواو فيليكس قد بدا في التعافي من الاصابة على مستوى الكاحل التي الحقت به منذ 3 اسابيع .

وافاد التقرير ان فيليكس لن يتمكن من لعب المباراة من البداية، لكن في ظل غياب رافينيا وفيران توريس فإن وجوده على مقاعد الدلاء سيكون خيارا جيدا لتشافي.

زر الذهاب إلى الأعلى