أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

7 غيابات في قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

تلقي البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك ضربة موجعة، بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة أبو سليم المرتقبة في الكونفدرالية.

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفارس الأبيض، لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية بهذا الموسم 2023-2024.

ويلتقي القلعة البيضاء بقيادة جوميز مع أبو سليم، يوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان نادي الزمَالك، تعادل سلبيا مع الإسماعيلي امس الاثنين الماضي،في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، في أولى مباريات البرتغالي جوزيه جوميز، كمدرب للفريق.

ويحتل فريق الفارس الأبيض، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، وهي نفس عدد نقاط الإسماعيلي المتواجد بالمركز الرابع عشر.

الزمالك
الزمالك

غيابات الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

ويغيب عن القلعة البيضاء 7 لاعبين لأسباب مختلفة وهم كلا من، عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروقجعفر بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية ويأتي ذلك لخوضهم مباريات في البطولة الأفريقية مع أنديتهم السابقة.

كما يغيب ابراهيما نداى للإصابة بعدما اعلن النادي فى صباح اليوم بإصابة اللاعب بتمزق في العضلة الضامة، وزياد كمال للإصابة بالعضلة الخلفية.

كما يبتعد الونش مدافع الفريق ومحمد عبد الشافي الظهير الايسر  للفارس الأبيض بسبب الإصابة بالصليبي.

زر الذهاب إلى الأعلى