أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدممنتخبات

الاتحاد الاسباني يعلن تمديد عقد مدرب المنتخب

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم، بشكل رسمي، تمديد عقد لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب أسبانيا حتي عام 2026 .

ونشر الاتحاد الاسباني بيان رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه:” يحق للاتحاد الاسباني الاستفادة من هذا البند لتمديد عقد لويس دي لا فوينتي حتي عام 2026″.

وأضاف:” وافقت لجنة إدارة الاتحاد الاسباني لكرة القدم، في جلستها اليوم الخميس، علي تفويض هيئات الاتحاد بممارسة بند التجديد المتضمن في عقد المدرب الوطني لويس دي لا فوينتي “.

وواصل البيان:” وتعتبر لجنة الإدارة أن تجديد دي لا فوينتي خطوة ضرورية للمنتخب وللمؤسسة التي تدير كرة القدم في إسبانيا، من خلال توفير الاستقرار للمنتخب استعدادا لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستنطلق الشهر يونيو المقبل”.

وسيسمح ذلك بتوسيع العلاقة بين الطرفين حتى عام 2026، وهو العام الذي ستقام فيه بطولة كأس العالم لكرة القدم المقبلة في كندا والمكسيك والولايات المتحدة.

وتولي دي لافوينتي مهمة قيادة منتخب الماتادور خلفا للمقال لويس انريكي في قيادة منتخب إسبانيا بعد الخروج من كأس العالم في الأدوار الإقصائية أمام المغرب.

ويستعد المنتخب الإسباني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقرر إقامتها في ألمانيا 14 يونيو المقبل، حيث ينافس في المجموعة الثانية مع منتخبات كرواتيا وألبانيا وإيطاليا على الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى