أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

كولر: الكاف لم يقدر ظروفنا، والأهلي قادر علي تخطي أي تحدي

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي عن غصبه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بعد الظروف التي تعرضت لها بعثة الأهلي خلال الساعات الماضية.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ميدياما الغاني:” لقد عانينا أمس من بعض المشاكل بسبب ماحدث للطائرة التي أقلتنا، وهو ماتسبب لنا في مشاكل كبيرة فيما يخص استعداداتنا لمباراة الغد أمام ميدياما “.

وأضاف:” كنا نأمل أن يضع كاف في اعتباره ماحدث لنا وموقفنا الحالي بعد تلك الواقعة ،وكنا نأمل أن يناقش معنا ما حدث لنا، لكن للأسف لم يقوموا بذلك “.

وتابع:” لا أبحث عن الأعذار لكننا سنقدم أفضل ما لدينا علي الإطلاق خلال تلك المواجهة الصعبه التى تنتظرنا، في النهاية ما حدث قد حدث “.

وواصل: “الأهلي قادر على خوض وتخطي أي تحد، والفريق مر بالعديد من مثل تلك التجارب والمواقف الصعبة ونجح في تخطيها”

وأكمل:” أود أن أشكر السفير المصري في غانا علي ما قدمه لنا من جهد كبير لمساعدتنا لتخطي الأوضاع الصبعة التي واجهناها، كما أود أن أشكر كذلك رئيس البعثة ومدير الكرة بالنادي علي ماقدموه من جهد ،حتي وصلنا إلى كوماسي لخوض مواجهة ميدياما “.

وأتم: “لا أود الحديث عن التاريخ، الأهلي هو التاريخ، كل مباراة أخوضها لا افكر في ماضيها، كل مباراة أخوضها للفوز فقط، وسنبذل كل ما في وسعنا لإثبات ذلك في أرض الملعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى