مباريات اليوم

تحليل نتيجه مباراة ظفار والوحدة

يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل نتيجه مباراة ظفار والوحدة ، وتأتي مباراة اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري المحترفين العماني، واحتضن اللقاء المرتقب بين الفريقين علي ملعب مجمع السعادة الرياضي في مدينة مسقط، والتي تمت بحضور جماهيري صاخب.

الاحصائيات:-

الاهداف : 1 / اجمالي عدد التسديدات للفريقين 12عدد مخالفات الفريقين 19 مخالفه   /   عدد الضربات الركنية 6 وعدد الركلات الحرة 16   /   وعدد رميات التماس 33 وعدد حالات التسلل 4   /   عدد بطاقات صفراء 0 .

وتم انتطلاق المباراة علي ملعب مجمع السعادة الرياضي، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري المحترفين العماني، يذكر أن نتيجة لقاء الذهاب الذي جمعت الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المحلي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفه لصالح نادي ظفار.

من الجدير بالذكر أن نادي ظفار يحتل المركز السابع في سلم دوري المحترفين العماني برصيد 13 نقطة حصدها من خلال خوض 11 مواجهة فاز خلالها في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر 6 مباريات، بينما يتواجد نادي الوحدة في المركز الحادي عشر في سلم دوري المحترفين العماني برصيد 7 نقطة حصدها من خلال خوض 11 مواجهة فاز خلالها في 2 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر 8 مباريات.

وتم انطلق صافرة بداية في تمام الساعة 02:25 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 03:25 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 04:25 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 05:25 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى