أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم برشلونة يقترب من رقم ميسي التاريخي فى دوري أبطال أوروبا

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني أندريه تير شتيجن من رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البارسا السايق وانتر ميامي الأمريكي الحالي.

برشلونة
برشلونة

التقي النادي الكتالوني مساء الأربعاء مع نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار لقاء الذهاب من دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل النادي الإيطالي، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لمثله، سجل روبرت لصالح البارسا، بينما أحرز فيكتور أوسيمين لصاحب الأرض.

وبذلك يؤجل البارسا حلم التأهل لدور الثمانية من المسابقة الأوروبية إلى موقعة الإياب في مونتجويك بإقليم كتالونيا، في مارس المقبل، ويكفيه الفوز بأي نتيجة للعبور للدور الموالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام العاشرة مساءبتوقيت القاهرة،والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية،والثانيه عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان

حقق الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، رقما مميزا خلال مباراة فريقه الجارية ضد نابولي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

نجم برشلونة تير شتيجن يقترب من وصافة رقم ميسي
نجم برشلونة تير شتيجن يقترب من وصافة رقم ميسي

نجم برشلونة تير شتيجن يقترب من وصافة رقم ميسي

ووفقا لشبكة ” أوبتا للإحصائيات تجاوز  تير شتيجن البرازيلي داني ألفيس كثاني أكثر لاعب غير إسباني خوضاً للمباريات مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا بوصوله إلى 81 لقاء مقابل 80 للاعب اللاتيني.

وتجدر الإشارة إلى أن الأرجنتيني ليونيل هو أكثر أجنبي شارك في مباريات الشامبيونز ليغ مع البارسا (149).

زر الذهاب إلى الأعلى