أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2024 والمعلق والتوقيت.

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق بورنموث، في الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يفتح ملعب فيتاليتي ابوابة لاستضافة مباراة شرسة للغاية، حيث تجمع بين فريق مانشستر سيتي ضد منافسه فريق بورنموث، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024

يحتل فريق مانشستر سيتي المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 56 نقطة ، بينما يتواجد فريق بورنموث في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر سيتي بورنموث في الدوري الإنجليزي 2024، يوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 7:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 9:30 الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD .

معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير عامر الخوذيري.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد يانغ افريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى