أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

كريم الدبيس: الأهلي اعتاد علي خوض الصعاب، وجماهير الأهلي رقم واحد في أفريقيا

ظهر كريم الدبيس لاعب النادي الأهلي في تصريحات صحفية للحديث عن مواجهة الغد أمام ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيل علي نظيره ميدياما الغاني، غدًا الجمعة الموافق 23 فبراير، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب بابا يارا في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كريم الدبيس:” أن مباراة ميدياما صعبة والأهلي اعتاد علي خوض الصعاب، ولا يوجد خصم سهل في أفريقيا والجميع يريد الفوز على الأهلي “.

كما أضاف نجم النادي الأهلي:” التعادل لن يكون مرضيًا للأهلي وجماهيره ونبحث عن المكسب فقط، نسعي لحصد اللقب الثاني عشر إفريقيًا لإسعاد جماهير القلعة الحمراء”.

وأتم الدبيس قائلًا:” جماهير الأهلي رقم واحد في أفريقيا ومصر وهي أكثر جماهير تدعم اللاعبين بشكل متواصل من أجل تقديم المزيد، بالإضافة إلى اللاعبين الكبار في الفريق يقدمون دومًا النصيحة للاعبين الصغار لإكتساب المزيد من الخبرات “.

وكانت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء أمس، الأربعاء، إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا تعرضت لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، ليبيت الأهلي في أكرا قبل السفر صباح اليوم الخميس إلى كوماسي.

يحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني، ويأتي ميدياما في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى