أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

إتفاق جديد بين برشلونة ودي يونج يحسم مستقبل اللاعب تفاصيل مثيرة!

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات تجديد تعاقد برشلونة مع فرينكي دي يونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

برشلونة
برشلونة

يستعد البلوجرانا لمواجهة خيتافي اليوم السبت ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة الخامسة وربع مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والربع بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد خيتافي في المركز العاشر بـ 34 نقطة.

برشلونة الإسباني - فرينكي دي يونج
برشلونة الإسباني – فرينكي دي يونج

برشلونة يتوصل لاتفاق مع دي يونج

اجتمع وكيل أعمال فرينكي دي يونج  مع ديكو المدير الرياضي للبارسا امس الجمعة.

والتقى الطرفان في مطعم شهير بمدينة بَرشلونة تباحث الطرفان في الاجتماع كل شيء يتعلق بمستقبل دي يونج، وما يتردد من أخبار خارجة من غرف ملابس النادي الكتالوني

ووفقا لما كشفته صحيفة سبورت فإن الهولندي أخبر النادي من خلال وكيله أنه يثق أنه مع المدرب الجديد سيبني النادي مشروعا ناجحا وفائزا.

وأكد ديكو أن البلوجرانا يريد دي يونج لسنوات عديدة بين أروقة النادي الكتالوني، والنادي بدوره أكد له أنه لاعب أساسي لمستقبل الفريق الكتالوني مثل أراوخو وبيدري.

واضاف التقرير: النادي الكتالوني لا يتوقع أن يكون هناك رد في وقت قريب بالتجديد سواء في الأسابيع القادمة أو حتى في الصيف ولا يوجد تعجل في أمره.

برشلونة
برشلونة

وشدد على أن النادي الكتالوني يريد نقل الدعم والثقة لـ اللاعب الهولندي خاصة بعد التقارير التي أفادت بأنه سيرحل في الصيف بسبب راتبه المرتفع.

وأكد مدير النادي بأنه يثق بأن الفريق سيبني مشروع ناجح مع المدرب الجديد، وأن للاعب سعيد في البارسا وهذا عامل أساسي للوصول إلى إتفاق مرضي لكلا الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى