مباريات اليوم

تحليل لنتيجه مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم

بدأت اليوم مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في جولة الأسبوع ال26 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، وأقيمت المباراة اليوم السبت الموافق 24.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم، في إطار الأسبوع ال26 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي أرسنال من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق نيوكاسل يونايتد، با 4 اهدف مقابل هدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في جولة الأسبوع ال26 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

تشكيل مباراة أرسنال ونيوكاسل

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: توماسيو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت

الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، كاي هافريتز

الهجوم: جابرييل مارتينيلي، لياندرو تروسارد، بوكايو ساكا.

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي أرسنال اربع اهدف مقابل هدف واحد من نادي نيوكاسل .

وجائت الاهداف من الاعبين من الاعب سفين بوتمان في مرماة والاهدف الثاني الاعب هافيرتز والاهدف الثالث ساكا والاهدف الرابع باكوب كيفيور والاهدف الاول لي نيوكاسل عن طريق الاعب جوزيف ويلوك.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي فريق أرسنال نسبة الاستحواذ 55% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق نيوكاسل 45%.

وجائت المباراة باحصائيات قوية :

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 22 تسديدة  وعدد مخالفات الفريقين 21 مخالفه وعدد الضربات الركنية 9 وعدد الركلات الحرة 26 وعدد رميات التماس 32 وعدد حالات التسلل 5 وعدد بطاقات صفراء 1 .

ومن الجدير بالذكر أن نادي أرسنال يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، حصدها من خلال خوض 25 مواجهة فاز خلالها في 17 لقاء وتعادل في 4 وخسر 4 مواجهات.

بينما يتواجد نادي نيوكاسل في المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة جمعها من خلال لعب 25 مباراة فاز فيها في 11 مباريات وتعادل في 4 أخري بينما خسر 10 مواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى