أخبارالدوري الإسبانيكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يلتقي فريق برشلونة بنظيره فريق خيتافي، في مباراة قوية ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يحتضن استاد مونتجويك مباراة قوية، حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد منافسه فريق خيتافي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يحتل فريق برشلونة المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة ، بينما يتواجد فريق خيتافي في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024، يوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 5:15 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 7:15 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة برشلونة ضد خيتافي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 3 HD .

معلق مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

لمعرفة المزيد :-

تعرف علي مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى