أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي يصدم توني كروس بتصريح مثير إنه ليس أبني!

وجه  كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني صدمة لنجم الفريق توني كروس بتصريح مثير.

أنشيلوتي
أنشيلوتي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة فريق إشبيلية.

يحتضن استاد “سانتياجو برنابيو” المباراة المرتقبة، حيث تجمع بين فريق اللوس بلانكوس ضد نظيره فريق إشبيلية، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

ويعتلي النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 لقاءات، والخسارة في مباراة واحدة، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الخامسة عشر برصيد 24 نقطة.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي يفاجئ توني كروس

سُئل الإيطالي  المدير الفني لنادي ريال مدريد عن تجديد عقد توني كروس لاعب الفريق والذي سينتهي في صيف 2024.

ويتنهي عقد كروس مع اللوس بلانكوس،الذي أعلن الأسبوع الماضي تراجعه عن قرار الاعتزال الدولي، مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

ورد كارلو أنشيلوتى عن تجديد عقد اللاعب الألماني قائلًا: “إنه ليس ابني، لديه كل القدرة العقلية على إتخاذ القرار المناسب”.

وبخصوص عودة كروس عن قرار اعتزاله الدولي، رد أنشيلوتي: “القرار الذي اتخذه كروس بالعودة إلى ألمانيا لن يؤثر على أدائه مع ريال مدريد”.

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

الجدير بالذكر كان قد سبق و أكدت والدة توني كروس، بيرجيت كامر، في المدونة الصوتية التي يقدمها ولديها، أنها تأمل أن يقبل اللاعب، عرض التجديد مع الملكي،وعقب انشيلوتى على ذلك قائلا: “عليك دائما احترام الوالدين”.

وأضاف “أعتقد أن هذا أمر مطلوب في هذا الوقت بين الأجيال الجديدة، إنه قرار سيتخذه توني كروس في الوقت المناسب”.

زر الذهاب إلى الأعلى