مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم اليوم

بدأت اليوم مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من مواجهات الدوري الألماني “البوندسليجا” ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 25 / 2 / 2024 في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر.

وانتهت المباراة بفوز نادي هوفنهايم علي منافسة فريق بوروسيا دورتموند بثلاث اهداف مقابل هدفين وهذه النتيجه متوقعة من تواضع المباراة وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من مواجهات الدوري الألماني.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من مواجهات الدوري الألماني “البوندسليجا”

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل بوروسيا دورتموند أمام هوفنهايم في الدوري الألماني

  • في حراسة المرمى غريغور كوبيل.
  • خط الدفاع: ماريوس وولف، نيكلاس سولي، ماتس هوميلس، رايرسون.
  • وسط الملعب: سابيتزر، إيمري تشان، يوليان براندات.
  • يقود خط الهجوم: مالين، هيلير، كريم أديمي.

تحليل شامل لمباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي هوفنهايم بهدف عن طريق الاع ايلاص بيو هدف في الدقيقة 3 من عمر المبارة وهدف اخر لي فريق بوروسيا بالدقيقة 22 وهدف ثاني في الدقيقة 26 وسجل في الدقيقة 61 هدف والدقيقة 65 هده ثالث.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي فريق بوروسيا دورتموند نسبة الاستحواذ 70% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق هوفنهام 30% , وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 28 وعدد مخالفات الفريقين 17 مخالفه وعدد الضربات الركنية 13 وعدد الركلات الحرة 18 وعدد رميات التماس 40 وعدد حالات التسلل 1 وعدد بطاقات صفراء 5 .

زر الذهاب إلى الأعلى