مباريات اليوم

بهدف فان دايك ليفربول يفوز علي تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الانجليزية

انطلقت اليوم مباراة ليفربول وتشيلسي وميديام في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 25 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق تشيلسي ، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات نهائي ضمن بطولة كأس الرابطة الانجليزية.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، في إطار النهائي من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

حراسة المرمى: كيليهر.
قلب الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
في خط الوسط: جرافنبرخ، واتارو إندو، ماك أليستر.
يقود خط الهجوم: هارفي إليوت، كودي جاكبو، لويس دياز.

بهدف فان دايك ليفربول يفوز علي تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الانجليزية

التقي فريق ليفربول مع منافسه فريق تشيلسي اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث من المقرر تمت المباراة اليوم الأحد الموافق 25 من شهر فبراير الحالي.

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف فريق ليفربول هدف في الاوقات الاخيرة عن طريق الاعب فان دايك الذي فاز فريقة بسبب هدفة الرائع وجائت استحواذ الفريقين كالتالي فريق ليفربول نسبة الاستحواذ 54% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق تشيلسي 46%.

وجائت المباراة باحصائيات: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 3442 وعدد مخالفات الفريقين 32 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 39 وعدد رميات التماس 55 وعدد حالات التسلل 5 وعدد بطاقات صفراء 7 .

زر الذهاب إلى الأعلى