أخبارالدوري الإنجليزي

تقارير عودة محمد صلاح ضد ساوثامبتون في كأس الاتحاد الانجليزي

كشفت تقارير قريبه من نادي ليفربول عن هنآك مؤشرات كبيراً عن عودة محمد صلاح إلي صفوف الفريق استعدادا لمواجهة ساوثامبتون في قمة منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وتنتظر جماهير الريدز عودة الاسطوره محمد صلاح الي صفوف الفريق مجددا بعد غيابه عن مواجهة لوتون تاون في الدوري الانجليزي وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الانجليزية بسبب الاصابة.

ووفقاً لموقع ليفربول ايكو , محمد صلاح سيكون جاهزاً لخوض مواجهة الريدز القادمة امام ساوثامبتون في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي الخميس القادم.

كما أفاد موقع ليفربول الرسمي ان يورجن كلوب المدير الفني لفريق الليفر.

يفضل الإبقاء على محمد صلاح على مقاعد البدلاء وإشراكة بعضا من الوقت لاستعادة لياقته تدريجياً للمشاركة مجددا في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون القادمة

كما تنقل مباراة ليفربول ضد ساوثامبتون يوم الاربعاء القادم والموافق 28 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات الدور الخامس مباراة الذهاب في قمة منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

بينما تبدأ مباراة ليفربول وساوثهامبتون في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

جدير بالذكر أن محمد صلاح في الوقت الحالي من إصابة عضلية حرمته من المشاركه في اول اللقاب الفريق أمام تشيلسي في نهائي كأس كاراباو.

تركي الشيخ يجهز مكافأة ضخمة للفائز بمباراة الاهلي والزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى