أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

كارلو أنشيلوتي يكشف عن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد!

علق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن حقيقة رحيل الكرواتي لوكا مودريتش. 

حقق النادي الملكي فوزا مثيرا على إشبيلية بهدف نظيف سجله مودريتش في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء الليلة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إطار الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

ريال مدريد - لوكا مودريتش -أنشليوتي
ريال مدريد – لوكا مودريتش-أنشليوتي

أنشيلوتي يكشف حقيقة رحيل مودريتش عن ريال مدريد

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:  “هدف مودريتش كان رائعًا، كانت لديه سيطرة رائعة على الكرة، دخل لوكا المباراة وهو في حالة انتعاش، ساعدنا كثيرًا في هذه المباراة، إنه يستحق ثلاث نقاط”.

واضاف: “لقد احتفلت بهدف مودريتش لإنه استحق ذلك، من الصعب جدًا تركه على مقاعد البدلاء، لكنه يظهر كل يوم مثالًا يحتذى به بالنسبة للفريق بأكمله”.أنشيلوتي

أنشيلوتيوعن إمكانية مشاركته دائما كبديل علق  انشيلوتى: “الأمر معقد للغاية، لقد مررت بذلك في العام الأخير من مسيرتي، أتفهم ما يمكن أن يفكر فيه مودريتش عندما لا يلعب.

واردف: “الجميع يفكر في نهاية مسيرته، باستثناء هو. إنه بخير،إنه منتعش، إنه بخير، لا يبدو أنه يبلغ من العمر 39 عامًا، بسبب ما يفعله، فهذه ليست نهاية حياته المهنية”.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وشدد  “مستقبل مودريتش في يده ويعتمد على قراره وما سيستقر عليه”. سيكون لدى النادي الوقت للتعامل مع تلك الأمور في الفترة المقبلة”.

وأختتم”لا أستطيع أن أكون في ذهن مودريتش، إنه رجل رائع، متواضع جداً، أنا أحبه، لا أعرف ما إذا كان يريد البقاء كلاعب بديل. لكن ما أقوله هو أن هذا لا يهم، كم عدد الدقائق التي يلعبها ولكن أفكر كيف سيساعدنا فيها”.

زر الذهاب إلى الأعلى