أخباركأس مصر

تقارير محمد معروف الأقرب لإدارة مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

كشفت تقارير صحفية مصرية عن الحكام الأقرب لإدارة مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والمقام في المملكة العربية السعودية في شهر مارس القادم.

وتتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والمصرية في كل مكان في العالم عن لقاء قمة الكرة المصرية والتي يجمع بين الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وتحدث الإعلامي المصري الشهير احمد شوبير خلال اذاعه أون تايم سبورت اف ام , امير عمر يتمني أن يدير مباراة الزمالك والاهلي في نهائي كأس مصر.

من اجل استعادة الثقة بعد المستوى الذي ظهر عليه في كأس الأمم الأفريقية ومحمود البنا يتمنى نفس الأمر ليكون اول حكم مصري ادار مباراة القمة في 3 مناسبات, محمد عادل كذلك يتمنى وأحمد الغندور خاصة وانه حكم دولي.

واضاف شوبير, ان المرشح الأقرب لإدارة المباراة هوا محمد معروف, حيث انه سبق له وقاد مباراة في أمم إفريقيا وظهر بشكل جيد.

وأشار شوبير, ان محمد معروف ليس الحكم المفضل لجماهير الاهلي وأمين عمر ليس المفضل لجماهير الزمالك, ابراهيم نور الدين اصبح جاهزاً واعلن ان هذا الموسم هوا الاخير له وطلب من لجنة الحكام ان تكرمة بمنحة إدارة تلك المباراة.

بينما اختتم شوبير قائلا, مازالت اللجنة في حالة حيرة لاكن المرشح الأقرب لإدارة مباراة الاهلي والزمالك هوا محمد معروف ما لم يجد جديد والمرشح الثاني خلفه هوا ابراهيم نور الدين.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

مباراة الاهلي والزمالك

بينما تنطلق مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبل والموافق 8 من شهر مارس.

كما تبدأ مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والحادي عشر مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام بلدية المحلة في الدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى