أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

كولر يوضح سبب استبعاد كهربا من مباراة بلدية المحلة

أوضح مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي السبب وراء استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق من قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة.

وحقق النادي الأهلي فوزا عريضًا علي نظيره بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على بلدية المحلة:” استبعاد كهربا قرار فني بحت، لدي 3 مهاجمين اختار 2 فقط لكل مباراة”.

وأضاف:” كهربا تدرب بشكل جيد جدا قبل المباراة وهو في طريقه إلى العودة لمستواه وحجز مكانه الأساسي في تشكيل الأهلي، ولكن الأمر في يده لأننا في احتياج له ومن مصلحة الفريق أن يعود كهربا لمستواه وينافس مع باقي المهاجمين “.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” لا يوجد 11 لاعبًا يضمون تواجدهم في التشكيل الأساسي بكل المباريات، لأننا نعاني من ضغط مرعب المباريات”.

وأضاف:” ينتظرنا ضغط كبير في المباريات سواء علي المستوي المحلي أو الأفريقي، وسنعمل علي سياسية التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم ،متفهم جدًا حماس أي لاعب للمشاركة في المباريات وأثق في جميع عناصر الفريق “.

وأكمل:”يجب أن يحصل اللاعبين على راحة وأن يدخل العائد من الإصابة في مستوى المباريات بشكل تدريجي، وكل هذه الحسابات تشغل بال الجهاز الفني وهذا الأمر يؤدي إلى خلافات في وجهات النظر مع اللاعبين لأن كل لاعب يريد المشاركة في كل المباريات ولعب كل الدقائق وهذا أمر مستحيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى