أخباردوريات وبطولات

مفاجأة جديدة في نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك

أكد تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن مفاجأة من العيار الثقيل الي الجماهير العربية والمصرية في كل مكان في العالم.

وتستعد الجماهير المصرية في كل مكان في العالم لمتابعة ديربي القاهره بين الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والمقام في المملكة العربية السعودية.

وأكد تركي الشيخ في تصريحات عبر قناة اون تايم سبورت المصرية عن تواجد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو خلال الاستوديو التحليلي لمباراه الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر .

مفاجأة بين الاهلي والزمالك

واضاف تركي الشيخ, ان مواطنه والأسطورة التدريبية للنادي الاهلي السابق مانويل جوزيه سيكون متواجد أيضاً ضمن الطاقم التحليلي في المباراة.

مانويل جوزيه

كما قال تركي الشيخ خلال تصريحاته انه من المقرر ان تنقل 44 كاميرا في ملعب القمة المصرية بين الاهلي والزمالك على ملعب الاول بارك.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

بينما تنطلق مباراة الاهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس القادم.

كما تبدأ مباراة الأهلي امام نظيرة الزمالك في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

جدير بالذكر أن النادي الاهلي يستعد لمواجهه بلدية المحلة مساء اليوم الثلاثاء في قمة منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة.

معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 2024

زر الذهاب إلى الأعلى