أخبار

كولر: كهربا رقم 3 في ترتيب المهاجمين، وقرار مشاركته في يديه

أعلن مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي موقف محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، من التواجد في مباريات الفريق القادمة.

وقال كولر في تصريحات صحفية عقب لقاء يانج أفريكانز:” تحدثت مع كهربا وقلت له أنه رقم 3 في ترتيب المهاجمين، وتفهم القرار”.

وأضاف السويسري:” أبلغته بضرورة تقديم أفضل ما لديه في التدريبات، من أجل حجز مكانه في التشكيل، خاصة أن الثنائي الآخر يقدمان مستوي مميز “.

وأكمل:” مشاركة كهربا في يديه فقط عليه أن يقدم مستوي مميز في التدريبات، وهو ليس بعيد عن حسابات المشاركة، خاصة أنه خلال آخر 4 تدربيات أدي بشكل جيد “.

وعن موقف أحمد نبيل كوكا:” أحمد نبيل كوكا قدم أداء مميز مقارنة بالظروف التي مر بها اللاعب في الفترة الماضية، من الإصابة التي لحقت به في معسكر المنتخب، ثم وفاة والده ومتأكد من عودته إلى مستواه المعهود في الفترة المقبلة “.

ونجح النادي الأهلي في الفوز علي يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف ،في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 12 نقطة وتأهل رسميًا إلي دور الربع نهائي من بطولة دوري الأبطال، بينما يأتي يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث، ليتاهل الفريق التنزاني إلي الدور المقبل هو الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى