أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يكشف موعد عودة فيتور روكي للمشاركة مع الفريق

كشف المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز عن موعد عودة مشاركة البرازيلي فيتور روكي للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد أن  لبتعد لفترة طويلة بسبب إصابة في الكاحل.

فيتور روكي - برشلونة
فيتور روكي – برشلونة

يستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره أتلتيك بلباو غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

تقام أحداث اللقاء المرتقب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب سان ماميس معقل بلباو.

ويحتل البارسا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يقع أتلتيك بالمركز الخامس من سلم الليجا برصيد 49 نقطة.

ويستضيف ملعب سانت ماميس مباراة البلوجرانا وأتلتيك بلباو التي ستقام ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من عمر الليجا الإسبانية.

ويدخل البارسا المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن منافسه جيرونا الذي يبعتد بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد متصدر الترتيب.

بينما يسعي اتليتك بلباو لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على مكانه بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

يحتل بيلباو المركز الخامس في جدول الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الرابع في المعركة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

فيتور روكي - برشلونة
فيتور روكي – برشلونة

تشافي يزف بشرى سارة بشأن فيتور روكي

وتحدث هيرنانديز فى المؤتمر الخاص لمباراة الغد ” فيتور لقد عاد من الإصابة وكان عليه أن يستعيد إيقاع المباريات.

وتابع: “فيتور يمنحنا الكثير ولكن لديه الكثير من المنافسة، إنها مسألة وقت فقط، يمكنه أن يقدم لنا الكثير من الأشياء”.

واضاف: ان روبرت ليفاندوفسكي في وضعه المثالي مع النادي الكتالوني”.

وعن حصول ليفا على لاعب الشهر قال: “روبرت وبقية اللاعبين أخذوا خطوة إلى الأمام، أصبحنا متحدين أكثر بعد قراري بمغادرة النادي، روبرت بات يلعب أفضل وأصبح أكثر حدة مع ودون الكرة. أصبح قادر على صنع الفارق مجددا”.

فيتور روكي - برشلونة
فيتور روكي – برشلونة

وعن مارك كاساد: قال تشافى:”أنت تسألني دائمًا عن أولئك الذين لايلعبون، ببساطة لوجود المنافسة، هناك أوريول روميو وأيضًا كريتسنسين الذي يقدم أداء جيدا.

واختم مارك لاعب شاب جدا، ويملك الشروط اللازمة للنجاح في هذا الفريق، لكن الحصول على دقائق في الفريق الأول أمر صعب جدًا، هناك منافسة شديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى