أخبار

إصابة مهاجم الأهلي وفحص طبي يحدد موقفه من مواجهة الزمالك

كشف مصدر صحفي داخل النادي الأهلي، عن تعرض النجم الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم المارد الأحمر للإصابة خلال تدريبات الفريق الجماعية ،مساء اليوم، استعدادًا لمباراة نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك.

وأوضح المصدر، أن وسام أبو علي اشتكي من الآلام خفيفة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق أمس، وسيخضع لفحص طبي غدًا لتحديد موقفه من مباراة الزمالك.

وأضاف المصدر، أن الإصابة التي يشكو منها اللاعب لا تدعو للقلق ،وأن حظوظ وسام أبو علي في المشاركة في مباراة القمة في نهائي الكأس كبيرة جدا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري، ضمن منافسات نهائي كأس مصر المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

وحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي،يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا، موعد سفر بعثة الفريق إلي السعودية لخوض النهائي الذي يلعب لأول مرة خارج مصر.

ويسعي المارد الأحمر لحصد البطولة والحفاظ علي اللقب خصوصا وأنه حامل لقب النسخة الماضية.

أما على صعيد نادي الزمالك، فيأمل الفارس الأبيض في التتويج بالبطولة المحببه له ولجماهيره، خصوصاً بعد أن غاب فترة طويلة عن التتويج بالبطولات تقارب الـ3 سنوات عن أخر تتويج محلي أو قاري شهده القلعة البيضاء.

الزمالك الذي يظهر بثوبه الجديد أمام النادي الأهلي، على صعيد مجلس الإدارة برئاسة حسن لبيب، بخلاف التدعيمات التي تظهر للمرة الأولى في مباراة قمة الكأس، لا يجد بديل سوى تحقيق اللقب من أجل إرضاء غرور جماهيره.

زر الذهاب إلى الأعلى