مباريات اليوم

تحليل مواجهة الأفريقي وأكاديمية دو لوبيتو اليوم

انطلقت اليوم مباراة الأفريقي وأكاديمية دو لوبيتو ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية ، وأقيمت المباراة اليوم الأحد الموافق 03-03-2024.

حيث تمكن الفريقين الأفريقي وأكاديمية دو لوبيتو با انهاء المباراة بالتعادل في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل مواجهة الأفريقي وأكاديمية دو لوبيتو  اليوم، في إطار منافسات الأسبوع السادس من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل الأفريقي أمام أكاديمية دو لوبيتو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

  • حراسة المرمى: معز حسن.
  • خط الدفاع: غيث الزعلوني، آدم الطاوس، رامي البدوي، توفيق الشريفي.
  • خط الوسط: غيث الصغير، أحمد خليل، رشاد العرفاوي.
  • خط الهجوم: الطيب مزياني، بسام الصرارفي، كينغسلاي إيديوه.

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف النادي الإفريقي هدف في الدقيقة 58 من عمر المبارة وسجلة الاعب كينغسلي إيدوه بتمريرة من الاعب وسام ين يحي وكان الاهدف الاول في المباراة وخطف لوبيتو هدف التعادل في الدقيقة 79 عن طريق الاعب صامويل كاتشيمبومبو.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي الأفريقي نسبة الاستحواذ 60% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق أكاديمية دو لوبيتو 40% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى