مباريات اليوم

تحليل شامل لمواجهة نهضة بركان والملعب المالي

بدأت اليوم مباراة نهضة بركان والملعب المالي في في إطار منافسات الأسبوع السادس من منافسات الأسبوع السادس من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد.

حيث تمكن نادي نهضة بركان من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الملعب المالي، بثلاث اهداف مقابل لاشي في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة نهضة بركان والملعب المالي اليوم، في إطار منافسات الأسبوع السادس من منافسات الأسبوع السادس من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

حيث استعد فريق نهضة بركان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق الملعب المالي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

تحليل شامل لمواجهة نهضة بركان والملعب المالي

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي نهضة بركان هدف في الدقيقة 37 من عمر المبارة وسجلة الاعب بول فالير باسين وهدف في الدقيقة 86 من عمر المبارة وسجلة الاعب يوسف الزغودي وهدف في الدقيقة 90 من عمر المبارة وسجلة الاعب محمد المرابط.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي نهضة بركان نسبة الاستحواذ 60%

وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الملعب المالي 40%.

وجائت المباراة باحصائيات :

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 11

وعدد مخالفات الفريقين 26 مخالفه

وعدد الضربات الركنية 10

وعدد الركلات الحرة 29

وعدد رميات التماس 42

وعدد حالات التسلل 6

وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى