أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

رسميا كاف يعلن إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني فى الكونفدرالية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى فى الجولة السادسة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي كان مقررا لها اليوم باستاد القاهرة.

الزمالك
الزمالك

وحسم الزمالك التأهل إلى ربع النهائي في صدارة المجموعة ومن بعدها يأتي أبو سليم الليبي، وفي المقابل لم يمكن لدى سوار الغيني أي فرصرسميا.. إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينية بعد أن جمع نقطة واحدة من 5 مباريات تبقيه في المركز الرابع والأخير.

رسميا.. إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني

وتعد تلك المواجهة ضمن ختام دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية،ولكن تعثر وصول الفريق الغيني إلى مصر، بسبب أزمة استخراج التصاريح،منع إقامة المباراة

الزمالك
الزمالك

وذكر موقع الابيض الرسمي، إن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض، فقد أعلن تلقي النادي إخطار رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقرراً لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح مدير الكرة لميت عقبة أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبد الواحد السيد أن القلعة البيضاء سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

الزمالك
الزمالك

وقال كاف عبر موقعه الرسمي: “لن تجرى المباراة بين نادي الفارس الأبيض ونادي سوار الغيني، المقررة برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى